Font Size

SCREEN

Profile

Layout

Menu Style

Cpanel

الرئيسية

يقع مركز حبش للأسنان في قلب العاصمة عمان , عند مدخل منطقة الصويفية قرب الدوار السادس ، وهي المنطقة الأكثر جمالا وحيوية , كما أنها تعتبر قلب عمان التجاري . ويمتاز بوجوده على الطابق الأرضي مما يسهل الحركة لكبار السن والأطفال ، كما ويمتاز بوجود العديد من مواقف السيارات من حوله .



وتقوم الدكتورة سهاد حبش بإدارة مركز حبش للأسنان حيث أنها حاصلة على اختصاص طب وجراحة الفم والأسنان من الجامعة الأردنية كما أنها حاصلة على البورد الأمريكي بجزأيه الأول والثاني من جمعية أطباء الأسنان الأمريكية في شيكاغو. وقد عملت الدكتورة سهاد حبش في العديد من المواقع كان آخرها عيادة خاصة في منطقة الدوار السابع ، وهي تقوم بإجراء كافة العلاجات السنية بنفسها , كما يوجد فريق من الأطباء الزائرين في كافة اختصاصات طب وجراحة الفم والأسنان من زراعة وجراحة وتقويم وغيرها ، ويعتبر هذا الفريق من أكفأ أطباء الأردن كل في اختصاصه .

يعتبر مركز حبش للأسنان من أحدث مراكز طب وجراحة الفم والأسنان في العاصمة عمان حيث أنه يمتاز بوجود صالة واسعة مكيفة ومريحة للانتظار كما أن هناك فريق استقبال مميز قادر على التعامل مع كافة فئات المجتمع بيسر ومهنية . أما التجهيزات الطبية فهي الأحدث والأنجع حيث أن الكماليات في طب وجراحة الفم والأسنان تعتبر عندنا أساسيات .

إن النقطة الأساسية والتي تمثل الفرق الأساسي في أي مركز طبي هي النظافة والتعقيم حيث يراجع المراكز الطبية كافة فئات المجتمع ، منها ما هو مريض بأمراض مزمنة ناقلة للعدوى مثل الإيدز والكبد الوبائي ، ومنها ما هو سليم تماما ، ولذلك فإنه من المجحف بحق هؤلاء السليمين أن تستخدم لعلاجهم نفس الأدوات والمواد بدون تعقيمها بأساليب علمية تضمن عدم انتقال العدوى إليهم بنسبة 100% ، وهذا لا يتأتى إلا من خلال أجهزة غاية في التعقيد والكلفة . وهذه الأجهزة موجودة في القليل من المراكز ومنها مركز حبش للأسنان .

يتم تعقيم العدة الجراحية في مركزنا باستخدام جهاز تعقيم بخاري Autoclave class B ، وهو الجهاز الأحدث و الأكثر كفاءة للقضاء على كافة الجراثيم والفيروسات بشكل نهائي ، ويراعى بالتأكيد استخدام قفازات طبية من قبل الطبيب المعالج لكل حالة على حدة ،بحيث تستبدل هذه القفازات منعا لانتقال العدوى .
كما أن هناك حساس ضوئي يعمل بالأشعة تحت الحمراء عند تمرير يد الطبيب أمامه دون ملامسته لإشعال أو إطفاء الكشاف الضوئي . أما الماء المستخدم للمضمضة وكافة المياه الخارجة من الجهاز باتجاه فم المريض هي مياه مقطرة يضاف إليها أقراص معقمة ليتم الطلب من المريض بالمضمضة عدة مرات بهذه المياه المعقمة قبل البدء بالعلاج وذلك منعا لوصول الجراثيم إلى المناطق التي يتم معالجتها .
أما بالنسبة لماصات اللعاب فيتم طرحها واستبدالها بماصة جديدة لكل مريض على حدة . كما يتم تعقيم القبضات المستخدمة في حفر الأسنان باستخدام مواد كيميائية خاصة .
ويجب أن لا ننسى أن الطبيب يستخدم كمامة بشكل دائم عند التعامل مع المرضى .

إن المتصفح لهذه الإجراءات المكلفة قد يعتقد بأن الأسعار لدى مركز حبش للأسنان هي الأعلى على مستوى الأردن ، ولكن في الحقيقة فإن أسعارنا مدروسة بعناية ، ونعتبر الحد الأدنى لتسعيرة نقابة أطباء الأسنان ملزمة لنا بشكل كامل ، حيث أننا لا نسعى إلى الثراء على حساب آلام ومعاناة المرضى بل التخفيف منها .
ليس أجمل من ابتسامة تكشف عن أسنان مصفوفة براقة تفرض علينا احترام صاحبها . فلنحافظ على أسنان سليمة مشرقة وفم خال من الأمراض بالتعاون مع مركز حبش للأسنان .

Alexa

مواضيع أخرى

107 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

عداد الزوار

اليوم
الأمس
هذا الإسبوع
هذا الشهر
العدد الكلي
108
4
114
2113
1144682